top of page

IFocus-استعراض-السعر-يشترى-كبسولات-من أين أشتري في المغرب

Updated: Nov 30, 2021


الموقع الرسمي - www.IFocus.ma



ما هو منتج iFocus؟ هل iFocus جيد؟

تمتصنيع كبسولات الفم iFocus على أسس تكنولوجية حديثة ، مما يساعد على تحسين البصر وتقليل إجهاد العين وجفاف العين والحد من عملية شيخوخة العين. بمكونات طبيعية تمامًا مثل مستخلص البروكلي ، وخلاصة التوت الأزرق ، وخلاصة القطيفة ، ومستخلص بذور العنب ، وخلاصة بذور الكتان المجففة ، ومسحوق الزعفران.



يوصى بالمنتج للأشخاص الذين يعانون من ضعف قوة السوق وجفاف العيون وإجهاد العين ؛ غالبًا ما يتعرض الناس لعناصر ضارة بالعيون ؛ الأشخاص المعرضون لخطر الإصابة بتنكس الشبكية والذين يرغبون في الحصول على عيون أكثر إشراقًا وصحة.


أصل كبسولات iFocus

لإنشاء الملحق "iFocus" ، استغرق العلماء من OphthalmoCenter 8 سنوات. لقد اجتاز هذا التطور العديد من الاختبارات متعددة المستويات ، وحصل على التراخيص وشهادات الجودة ، بالإضافة إلى سلسلة من الجوائز المحلية. من الميزات الخاصة للمنتج الجديد أنه يتمتع بأقصى تأثير سريع ، والذي يمكن ملاحظته بعد دورة الاستخدام.


ما هي مكونات مقوي العين iFocus؟

الفرق في iFocus هو مزيج من الأعشاب الطبيعية الفريدة جنبًا إلى جنب مع تكنولوجيا الإنتاج الحديثة الرائدة في اليابان. المكونات العشبية التي يمكنني تسميتها مثل مستخلص البروكلي ، ومستخلص التوت الأزرق ، والآذريون ، والزعفران ، وبذور الكتان ... حيث يحتوي مستخلص البروكلي على مكونات لوتين وزياكسانثين بالإضافة إلى مكونات أخرى. مضادات الأكسدة الأخرى رائعة لتحسين البصر.


إلىجانب ذلك ، أثبتت المكونات النشطة Anthocyanosides الموجودة في العنب البري ، Crocin من الزعفران ، وبيتا كاروتين من القطيفة فعاليتها في إضافة مضادات الأكسدة للمساعدة في الحد من عملية شيخوخة العين. يساعد في تخفيف إجهاد العين وجفافها.


يوفر iFocus فوائد إضافية لمضادات الأكسدة للمساعدة في الحد من عملية شيخوخة العين ، ودعم تحسين الرؤية ، والمساعدة في تقليل إجهاد العين ، وجفاف العين. المنتج آمن للغاية وحميد ومناسب لمن يرغبون في استخدامه لفترة طويلة لحماية صحة العين. على عكس منتجات الصيدليات ، لا يسبب iFocus تهيجًا أو آثارًا جانبية سلبية على صحة المستخدمين.


كم تكلفة iFocus؟

تحتوي كبسولات iFocus على دهون سمك القرش التي تساعد على تحسين عضلات العين ، ومالتوديكسترين لتحسين الرؤية ، وثلاثة شاش للمساعدة في تقليل تلف الشبكية وتحسين صحة العين. iFocus يعمل على تطبيع نشاط عضلات مقلة العين ويحفز الأعصاب المسؤولة عن الرؤية في أقصر وقت ممكن.


استخدامات iFocus كبسولات دعم الرؤية

تساعد المكملات بمضادات الأكسدة على الحد من عملية شيخوخة العين ، وتدعم الرؤية المحسنة ، وتساعد على تقليل إجهاد العين الجاف. تأثير iFocus

كم تكلفة iFocus؟ من أين تشتري حقيقية؟

تكلفة إنتاج هذا المنتج هي 1،580،000 دونج فيتنامي / منتج. ومع ذلك ، فقد أقنعنا الشركة المصنعة للمنتج بالاستجابة لهدف "من أجل صحة جميع الناس" ، لذا فهم يطبقون برنامج خصم ضخم.


لحسن الحظ ، أدركت الشركة المصنعة لهذا المنتج أهمية توزيع المنتج على جميع السكان ، وليس فقط عدد قليل من الأشخاص الذين يمكنهم تحمل كلفته. ولن يتم تصدير هذا المنتج حتى يتوفر إمدادات كافية للبلاد بأكملها.


iFocus لا يباع في الصيدليات. والسبب هو أن الشركة المصنعة تريد أن يكون المستهلكون قادرين على امتلاك المنتج بالسعر الأكثر استقرارًا. لا يسمحون بمشاركة الوسطاء الذين يرغبون دائمًا في زيادة الأسعار عدة مرات. اتصل فريق التحرير بالشركة المصنعة وعلم أن iFocus متاح على الموقع الرسمي بخصم 50٪ ، في إطار الترويج.


حيث iFocus للبيع حقيقي

منخلال بضع خطوات بسيطة للطلب ، فإن كبسولات تحسين الرؤية iFocus ملك لك. يرجى ملاحظة أن هذا العرض متاح فقط لـ 100 عميل محظوظ! سارع للحصول على الفرصة لامتلاك المنتج على الفور بخصم.



عمليات البحث الممكنة من IFocus

IFocus , IFocus استعراض , IFocus السعر , IFocus يشترى , IFocus كبسولات , IFocus فوائد , IFocus آثار جانبية , IFocus مكونات , IFocus التكاليف , من أين أشتري IFocus , كيف تستعمل IFocus , IFocus المغرب , IFocus أصلي , IFocus تكوين , IFocus مقابل , IFocus يعمل

4 views0 comments
bottom of page